هل دواء ديان يتفاعل مع دواء الحساسية لورياس الاعراض الم اسفل البطن انت

هل دواء ديان 35 , يتفاعل مع دواء الحساسية لورياس الأعراض ألم اسفل البطن ، انتفاخ الوجه والعيون ، إجهاد

2018-11-21
1 إجابة السؤال 2019-10-06
هذه الاعراض ليست بسبب التفاعل بين الدوائين لكنها اثار جانبية لهما بمعنى اخر لو كنتي تستخدمي ديان وحده هتعاني من الم البطن و ممكن انتفاخ العيون  و لورياس من اثاره الجانبية الاجهاد و الشعور بالتعب 0 2018-11-21 19:19:32
الصيدلاني حسام بدوي
الصيدلاني حسام بدوي
صيدلاني
star star star star ic_star 122 تقييم
هذه الاعراض ليست بسبب التفاعل بين الدوائين لكنها اثار جانبية لهما بمعنى اخر لو كنتي تستخدمي ديان وحده هتعاني من الم البطن و ممكن انتفاخ العيون  و لورياس من اثاره الجانبية الاجهاد و الشعور بالتعب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة