هل حبوب metformin تسبب النحف

علم الصيدلة
ذكر 14 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2593
هل حبوب metformin تسبب النحف

اجابات الاطباء

الميتفورمين يقلل امتصاص الكربوهيدرات من الأمعاء بنسبه 30 في 100 وهو يعوق امتصاص فيتامين ب لذا يجب استخدامه معه اقرأ المزيد
الميتفورمين يقلل امتصاص الكربوهيدرات من الأمعاء بنسبه 30 في 100 وهو يعوق امتصاص فيتامين ب لذا يجب استخدامه معه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية