هل الهذيان من أعراض إنسحاب مضادات الهيستامين؟

علم الصيدلة
ذكر، 32 سنة 7 November 2022 تم تعديله في 9 November 2022 4604
هل الهذيان من أعراض إنسحاب مضادات الهيستامين؟

اجابات الاطباء

د. نسمه نبيل
9 November 2022 صيدلاني
بسؤال عن اعراض الانسحاب ستعتبر انك تستخدمه لفترة طويله ولكنى بحاجة لمعرفة نوع مضاد الهستامين اى إن الجيل الأول منها... اقرأ المزيد
بسؤال عن اعراض الانسحاب ستعتبر انك تستخدمه لفترة طويله ولكنى بحاجة لمعرفة نوع مضاد الهستامين اى إن الجيل الأول منها مثل الكلورفينرامين أو النوع الأول المسبب لنعاس عند استخدامها لفترة طويله تتجاوز ٣ سنوات متواصلة عند التوقف عن استخدامها من الممكن أن تسبب الهذيان بالفعل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية