هل الافراط بتناول الكرتزون الاستنشاق يودي للاتهاب وتقرحات في البلعوم الفم واللسان مع العلم كانت لدي حساسيه ربو وفجاء ظهر التهاب وتقرحات وتغير لون اللسان واحمرار الامكان
اجابات الاطباء
نعم استعمال البخاخات المحتوية على الكورتيزون قد تسبب فطريات في الفم و الحلق لذلك ننصح المرضى بالمضمضة بالماء بعد كل... اقرأ المزيد
نعم استعمال البخاخات المحتوية على الكورتيزون قد تسبب فطريات في الفم و الحلق لذلك ننصح المرضى بالمضمضة بالماء بعد كل استخدام و تنظيف الاسنان , و مسح فتحة البخاخ بقطعة قماش نظيفة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.