مثل ارتجاف الجسم وألام الظهر و الرقبة و تهيؤات
و شكراً لكم .
اجابات الاطباء
يرافق التوقف المفاجئ عن الدواء أعراض جانبية، لذا يوصى بالتوقف التدريجي عن كونكور إلى حين إيقافه حسب توصيات الطبيب المشرف.... اقرأ المزيد
يرافق التوقف المفاجئ عن الدواء أعراض جانبية، لذا يوصى بالتوقف التدريجي عن كونكور إلى حين إيقافه حسب توصيات الطبيب المشرف.
يتم تنزيل الجرعة كل ٣ إلى ٥ أيام حيث يمكن تقسيم الحبة، إلى حين الوصول لأقل جرعة ممكنة، ثم يؤخذ كل يوم بعد يوم ثم كل ٣ أيام ثم إيقافه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.