لقد كنت اعاني من الارق والتعب فاخذت اقراص من الحبوب المنومه على الريق

لقد كنت اعاني من الارق والتعب فأخذت 8 اقراص من الحبوب المنومه على الريق واصبحت عندي الم في المعده واغمى علي فهل توجد اثار جانبية

2015-07-25
1

إجابة السؤال

2019-06-25
الحمد لله لم يحدث شىء خطير لانك واعيه الان ولكن عليكى الذهاب الى اقرب مشفى لعمل اللازم ومش كل مره راح تسلمى !! 0 2015-07-29 18:11:44
الصيدلاني احمد نبيل متولى
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
الحمد لله لم يحدث شىء خطير لانك واعيه الان ولكن عليكى الذهاب الى اقرب مشفى لعمل اللازم ومش كل مره راح تسلمى !!

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة