لقد تناولت جرعتين عن طريق الخطا من دواء venlax هل خطر على حياتي

علم الصيدلة
أنثى 26 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1809
لقد تناولت جرعتين عن طريق الخطأ من دواء venlax 75 هل هناك خطر على حياتي ؟

اجابات الاطباء

ليس هناك اي خطر ,, ولكن قد تظهر عليك الاعراض الجانبية للدواء بشكل اكبر.. من الافضل التركيز والحذر عن استخدام... اقرأ المزيد
ليس هناك اي خطر ,, ولكن قد تظهر عليك الاعراض الجانبية للدواء بشكل اكبر.. من الافضل التركيز والحذر عن استخدام الدواء وخاصة الادوية النفسية والعصبية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية