عاني من مرض الشرى مجهولة السبب من اربع شهور واخدت قرص واحد من دوا اسمه زيرانس 5mg_12mg وحدث لي خدران في الاقدام وضيق نفس بسيط. هل هذه الاعراض طبيعيه؟ هل تنصح باكمال الدواء

علم الصيدلة
سؤال من غير معروف 27 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1078
عاني من مرض الشرى مجهولة السبب من اربع شهور واخدت قرص واحد من دوا اسمه زيرانس 5mg_12mg وحدث لي خدران في الاقدام وضيق نفس بسيط. هل هذه الاعراض طبيعيه؟ هل تنصح باكمال الدواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية