تيتانوس لقاح دواء

علم الصيدلة
ذكر، 29 سنة 5 August 2023 تم تعديله في 8 August 2023 1199
مرحبا هل يمكن تناول مرخي العضلي مثل بارافون بعد اخذ اللقاح لانني كنت احمل اشياء ثقيلة وصار عندي تشنج

اجابات الاطباء

الدكتور آيه غالب جبر
8 August 2023 دكتور صيدله
لا يوجد دراسات كافية حول التفاعلات الدوائية الخاصة بالتيتانوس باستثناء بعض الأدوية المتعلقة بأمراض المناعة الذاتية، لذا ينصح باستعمال مرخيات... اقرأ المزيد
لا يوجد دراسات كافية حول التفاعلات الدوائية الخاصة بالتيتانوس باستثناء بعض الأدوية المتعلقة بأمراض المناعة الذاتية، لذا ينصح باستعمال مرخيات العضلات والجل الموضعي لتشنج العضلات ويمكن تناول مسكنات الألم كالبنادول والفولتارين.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أغذية تناسب مريض السكري مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
تأثير تناول الحلوى على مرضى السكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية