تناولت اقراص ديكلوفناك و سببت لي الام اسفل البطن مع العلم اني حامل في شهر و نصف

علم الصيدلة
أنثى، 32 سنة 17 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1381
تناولت اقراص ديكلوفناك و سببت لي الام اسفل البطن مع العلم اني حامل في شهر و نصف

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
11 May 2018 صيدلاني
من الخطأ استخدام ديكلوفيناك للمراة الحامل يجب مراجعة طبيب/ة النساء المتابع للحمل للاطمئنان على حالة الجنين و التوقف تماما عن... اقرأ المزيد
من الخطأ استخدام ديكلوفيناك للمراة الحامل يجب مراجعة طبيب/ة النساء المتابع للحمل للاطمئنان على حالة الجنين و التوقف تماما عن استخدام هذه الحبوب طوال فترة الحمل و الارضاع و استبدالها بباراسيتامول
ننصح بعدم استخدام اى دواء خلال فترة الحمل و خاصة الثلاثة أشهر الأولى دون الرجوع الى الطبيب أو الصيدلى بالنسبى... اقرأ المزيد
ننصح بعدم استخدام اى دواء خلال فترة الحمل و خاصة الثلاثة أشهر الأولى دون الرجوع الى الطبيب أو الصيدلى بالنسبى لديكلوفيناك صوديوم فإنه لا ينصح باستخدامه خلال فترة الحمل لذا نرجو الحذر و عدم تكرار ذلك الأمر حفظكم الله من كل مكروه و سوء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية