انا اشرب دواء كاربامازيبين نورمون مغ هل هو يسبب في نقص الوزن بشكل كبير

انا اشرب دواء كاربامازيبين نورمون 200مغ هل هو يسبب في نقص الوزن بشكل كبير...حيث انه نقص وزني اكثر من 5 كيلو في شهر واحد..و هل عند التوقف عنه يمكن ان يعود وزني العادي

2017-08-25
1 إجابة السؤال 2019-06-25
فقدان الشهية في الادوية العصبية قديحدث بس يجب ان تعايري كاربامازبين بالدم لان له هامش علاجي اذا كان اكتر من المطلوب يسبب نقص وزن وهنا يجب مراجعة طبيب العصبية الي وصفه بس بكل الاحوال مافيكي غير تراجعي طبيبك يوجهك بمعرفته على مخبر مختص لمعايرته 0 2017-08-26 22:27:19
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
star star star star ic_star 190 تقييم
فقدان الشهية في الادوية العصبية قديحدث بس يجب ان تعايري كاربامازبين بالدم لان له هامش علاجي اذا كان اكتر من المطلوب يسبب نقص وزن وهنا يجب مراجعة طبيب العصبية الي وصفه بس بكل الاحوال مافيكي غير تراجعي طبيبك يوجهك بمعرفته على مخبر مختص لمعايرته

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة