اعاني من تضخم الثدي (gynecomastia ) ومن خلال البحث في الانترنيت وجدت منتج يدعى بـ Gynexin هل فعلا هو فعال وهل له اعراض جانبية؟ وشكرا

علم الصيدلة
ذكر 4 July 2012 تم تعديله في 9 November 2021 2878
اعاني من تضخم الثدي (gynecomastia ) ومن خلال البحث في الانترنيت وجدت منتج يدعى بـ Gynexin هل فعلا هو فعال وهل له اعراض جانبية؟ وشكرا

اجابات الاطباء

Gynexin دواء يتكون من مواد اصلها طبيعي , و هو منتج يروج لعلاج تضخم الثدي , لكنه حتى الان لم... اقرأ المزيد
Gynexin دواء يتكون من مواد اصلها طبيعي , و هو منتج يروج لعلاج تضخم الثدي , لكنه حتى الان لم يحصل على موافقة مؤسسة الغذاء و الدواء العالمية , بالاضافة الى ذلك نحن لا ننصح باخذ أي دواء دون استشارة الطبيب او الصيدلاني لكي يصرف لك الدواء المناسب للحالة الصحية للمريض .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية