اعاني من الاكتئاب والقلق ووصف لي الطبيب دواء سيبرالكس ٥ لمدة شهرين وتحسنت حالتي كثيرا وبعد انتهاء فترة العلاج عادت الاعراض مره احرى كالقلق والاكتئاب هل عندها تناول العلاج

2016-02-09
1 إجابة السؤال 2019-06-25
انصحك بتقليل الجرعة تدريجيا ولا توقف الدواء مرة واحدة، فمثلا قلل الجرعة المعتادة للنصف على الاقل لمدة اسبوعين ومن ثم النصف مرة اخرى الى ان تنتهي الاعراض ان شاء الله 0 2016-02-09 13:46:36
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله
star star star star ic_star 100 تقييم
انصحك بتقليل الجرعة تدريجيا ولا توقف الدواء مرة واحدة، فمثلا قلل الجرعة المعتادة للنصف على الاقل لمدة اسبوعين ومن ثم النصف مرة اخرى الى ان تنتهي الاعراض ان شاء الله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة