اشتريت مؤخرا دواء للتخسيس اسمه T5 Black super strength , مكوناته كالاتي: Caffeine 250 mg -L-Tyrosine L-Tryptophan 35mg -CitrusAurantium 30mg Green Tea 4:1 Extract 30mgبعد5 ايام بدأت اشعربتعب عام وخفقان في القلب هل اوقفه؟ام لايوجدضررمنه
اجابات الاطباء
لا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب خصوصا ادوية التنحيف لانه معظمها غير مثبتة من قبل منظمة الغذاء والدواء... اقرأ المزيد
لا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب خصوصا ادوية التنحيف لانه معظمها غير مثبتة من قبل منظمة الغذاء والدواء ويفضل اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية لتخفيف الوزن ويفضل مراجعة طبيب عام لتحديد السبب وراء حدوث هذه الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.