استخدم دواء ضد الفطريات اسمه Mycostatin ولم افهم استخدامه جيدا فقبل بلعه تمضمت فيه وبعد مابلعته ضهر على جانبي حلقي قريب على اسناني تهيج وتشققات هل هذا خطر علي او ماذا وشكرا

علم الصيدلة
ذكر 8 June 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1153
استخدم دواء ضد الفطريات اسمه Mycostatin ولم افهم استخدامه جيدا فقبل بلعه تمضمت فيه وبعد مابلعته ضهر على جانبي حلقي قريب على اسناني تهيج وتشققات هل هذا خطر علي او ماذا وشكرا

اجابات الاطباء

يستخدم نقاط Mycostatin قطارة كاملة علي اللسان اربع مرات في اليوم مع البلع هذا الدواء امن حتي مع الرضع لا... اقرأ المزيد
يستخدم نقاط Mycostatin قطارة كاملة علي اللسان اربع مرات في اليوم مع البلع هذا الدواء امن حتي مع الرضع لا اتوقع ان يسبب هكذا عرض التشقق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية