اسئل عن مادة الكورتزين انا كنت اعاني من حساسية في الصدر وكنت اخذه بجرع

علم الصيدلة
أنثى 27 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1912
اريد ان اسئل عن مادة الكورتزين انا كنت اعاني من حساسية في الصدر وكنت اخذه بجرعات عالية جدا لمةست سنوات واصبح لي زيادة بالوزن سؤالي كيف استطيع ان اعلم متى يخرج الكورتزيون مني ؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني وائل حسين
29 June 2015 صيدلاني
يجب مراجعة الطبيب المعالج لتعديل الجرعة حتى يتم سحب الكورتيزون بالتدريج اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب المعالج لتعديل الجرعة حتى يتم سحب الكورتيزون بالتدريج
منذ متى تم وقفه؟؟....هل كنتى تاخدىالكورتيزون البخاخ اما اقراص عن طريق الفم او الحقن؟؟...عاده بعد اسبوعين الى شهر يتم سحب... اقرأ المزيد
منذ متى تم وقفه؟؟....هل كنتى تاخدىالكورتيزون البخاخ اما اقراص عن طريق الفم او الحقن؟؟...عاده بعد اسبوعين الى شهر يتم سحب الدواء نهائيا ...عليكى اعاده تاهيل جسمك مره اخرى بتناول فيتامين دى والكالسيوم والتغذيه المتوازنه وانقاص وزنك بريجيم غذائى ولا داعى للقلق فقد تم سحب الكورتيزون وانتى فى مرحله الشفاء حمدا لله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية