استشارة طبيب امراض اعصاب و دماغ

علم الصيدلة
ذكر، 21 سنة 18 August 2021 تم تعديله في 20 August 2021 11756
اخذت دواء ديباكين لمدة ٤٥يوم و كان العلاج خاطئ هل من الممكن ان يكون اثر على شيئ

اجابات الاطباء

الدكتور آيه غالب جبر
20 August 2021 دكتور صيدله
اذا لم تظهر أعراض استثنائية عليك فغالبا لم يؤثر عليك الدواء، وخاصة أن دواء ديكابين تظهر تأثيراته على المريض بعد... اقرأ المزيد
اذا لم تظهر أعراض استثنائية عليك فغالبا لم يؤثر عليك الدواء، وخاصة أن دواء ديكابين تظهر تأثيراته على المريض بعد فترة من استخدامه. إن دواء ديباكين يعمل على التحكم بالنواقل العصبية المسؤولة عن تهدئة الجهاز العصبي، وهو يستخدم في علاج العديد من الأمراض، كالتحكم بنوبات الصرع، واضطراب ثنائي القطب،وتحسين المزاج، وغيرها. إن تأثير هذا الدواء يظهر بعد فترة من استخدامه ولا يظهر مباشرة، وتعتبر مدة ٤٥ يوما ليست بالمدة الطويلة والحرجة للخوف من الدواء. ننصحك بالتوقف عن استخدام الدواء وشرب الماء بشكل جيد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية