اخذت ابرة الفولترين في العضل بالجهه اليسرى فوق واصبحت اشعر ب الالم اكو

علم الصيدلة
أنثى 23 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2351
منذ سنه اخذت ابرة الفولترين في العضل بالجهه اليسرى فوق واصبحت اشعر ب الالم هل يمكن اكون اخذت الابره بالشكل الخاطيء

اجابات الاطباء

الصيدلاني احمد نبيل متولى
24 September 2015 صيدلاني
الابره ان اخذت بالخطا لن يمر عام كامل دون حدوث مضاعفات اخرى مثل خراج او تورم او اصابه احد الاعصاب... اقرأ المزيد
الابره ان اخذت بالخطا لن يمر عام كامل دون حدوث مضاعفات اخرى مثل خراج او تورم او اصابه احد الاعصاب التى تغذى المنطقه غير الالم ...اعتقد انك موسوسه والخوف هو ما يسببلك الالم والتفكير فى الالم يسبب الم ..نصيحتى لك ان لا تنشغلى بهذا الامر وان وجد الالم مستمر يمكن عمل كمادات مياه دافئه والذهاب الى طبيب جراح لنفى كل ما يسبب لكى القلق الزائد ..عافاكى الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
زبدة الفول السوداني مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ابرة RH فصيلة الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية