هل لو المحلول خلص ومااتشالش من المريض غير بعدها بلحظات يؤدي للوفاه

icon 4 ديسمبر 2015
icon 35701
هل لو المحلول خلص ومااتشالش من المريض غير بعدها بلحظات يؤدي للوفاه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما تعريف اللحظات اذا كان تركيب كانيولا فده لايؤدى الى الوفاه 1 2015-12-05 21:37:37
الدكتور محمد زغلول
الدكتور محمد زغلول
طب عام
ما تعريف اللحظات اذا كان تركيب كانيولا فده لايؤدى الى الوفاه
ما تعريف اللحظات اذا كان تركيب كانيولا فده لايؤدى الى الوفاه 0 2015-12-05 21:37:07
الدكتور محمد زغلول
الدكتور محمد زغلول
طب عام
ما تعريف اللحظات اذا كان تركيب كانيولا فده لايؤدى الى الوفاه
اقل كمية من الهواء ممكن تتسبب في صمة هوائية 100 مل من الهواء اقل من ذلك تذوب وتتحلل بدون اضرار. 1 2015-12-04 21:57:39
الدكتور سامي دفع الله عوض
الدكتور سامي دفع الله عوض
طب عام
اقل كمية من الهواء ممكن تتسبب في صمة هوائية 100 مل من الهواء اقل من ذلك تذوب وتتحلل بدون اضرار.
لايمكن حدوث هذا إطلاقا لايمكن أن يؤدي للوفاه 1 2015-12-04 21:19:51
الدكتور طارق محمد عبد الحكيم
الدكتور طارق محمد عبد الحكيم
طب الاسرة
لايمكن حدوث هذا إطلاقا لايمكن أن يؤدي للوفاه

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل عدم التبول شىء طبيعى لمريض الجفاف مع علم انو بياخد محلول طفل عندو 7شهور

icon 22 ديسمبر 2021
زائر زائر

هل عدم وجود بول شىء طبيعى لمريض الجفاف الطفل عندو 7شهور وبياخد محلول ب

icon 22 ديسمبر 2021
زائر زائر

ما هو لون ومقاس الكانيولا المناسب لحقن الفيتامينات

icon 27 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

والدتي اشترت من السوق مبيد حشري للذباب وانا بدون ما اعلم رشت منا بختين وكا ن الرش موجه باتجا الهواء...

لا تخف . التسمم من المبيد الحشري يحدث فورا وما دام لم يحدث لك شئ فمعناه لا يوجد تسمم ، ثم ما دام الرش في الهواء الطلق وغير موجه مباسرة باتجاه أنفك فلا خطورة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ما راي الطب الحديث بالنوم بعد الأكل مباشرة هل فيه ضرر ام لا ؟

بعد تناول الطعام، تبدأ عملية الهضم والامتصاص، و تنشط الدورة الدموية في المعدة والأمعاء ، و تتباطأ في الدماغ، وبالتالي نشعر بالخمول والميل إلى النوم هل نستسلم لإغفائة قصيرة؟ هناك تضارب في الآراء حول ذلك، ولكن المؤكد أن الاستلقاء قد تكون له بعض الآثار السلبية، إذ قد ترجع بعض محتويات المعدة من طعام وسوائل وحمض باتجاه المري . ينصح معظم الباحثون بقيلولة قصيرة، بعد ساعة على الأقل من الانتهاء من تناول الطعام تحياتي

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

هل شرب عصير الليمون الطبيعي بدون سكر ومرات عديدة في اليوم له مضار على الصحة ؟؟ علما أن التبول يكون...

ولعصير الليمون فوائد عديدة بسب ما يحتويه من مواد مفيدة، حيث لا يحتوي على الكافيين أو الصوديوم، تساعد على الهضم وتسريع عملية هضم الطعام خلال اليوم. ويكون له تأثير في تحسين أداء الجهاز المناعي ضد الالتهاب وضد الرشح، ويساعد على إدرار البول ,يساعد على التئام الجروح. ,ويحتوي على الكالسيوم الذي نحتاجه لبناء العظام، والليمون يقوي الشعر ويذيب الدهون ويرفع المعنوياتن، ولكنه لا يخلو من المضار فهو يؤدى إلى هيجان أغشية الجهاز الهضمى وقد يسبب حروقا فى المعدة وهو كغذاء صعب الهضم،ولهذا ننصحك بعدم تناوله على الريق أو قبل الأكل،وأن تعتدل بتناوله ويكفي كأس في اليوم والمثل يقول: كل شئ زاد عن حده إنقلب ضده

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

عمري ٢٥وزني٣٥كمية الماء اللي يحتاجه الجسم لو شربت كمية اكبر ممكن يضر الجسم ؟

حاجتك للماء 2 لتر تقريبا الإفراط في شرب بكمية مهوله قد يتسبب في نقص معدل الصوديوم في الجسم . وأعراض نقص الصوديوم * فتور عام * ضعف في العضلات * عدم اتظام دقات القلب. *صداع. *تشنج.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
أدوية السكري والوقاية من السرطان أخبار طبية
علاج التهاب الانف التحسسي بالاعشاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً