السلام عليكم ورحمة الله
تناولت دواء كونجستال للبرد وبعد مرور ساعة أحسست بهبوط حاد في الدورة الدموية وضيق شديد في التنفس وبرودة في أطراف الجسم , أود أن أعرف السبب ولماذا حصل لي ذلك ؟
شكرا .
اجابات الاطباء
اعراض جانبيه للدواء ....راجعي الطوارئ حالا اقرأ المزيد
اعراض جانبيه للدواء ....راجعي الطوارئ حالا
اعراض جانبية شديدة للدواء, عليك مراجعة اقرب عناية طبية وفورا!! اقرأ المزيد
اعراض جانبية شديدة للدواء, عليك مراجعة اقرب عناية طبية وفورا!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.