اعاني من مرض حمى التيفوئيد ولم يتم اكتشاف المرض الا البارحة مع العلم ان الاعراض بدأت من10ايام سؤالي هوا هل يجب ان اتناول الخضار والفواكه والسوائل فقط ؟؟؟

icon 3 يوليو 2015
icon 3726
اعاني من مرض حمى التيفوئيد ولم يتم اكتشاف المرض الا البارحة مع العلم ان الاعراض بدأت من10ايام سؤالي هوا هل يجب ان اتناول الخضار والفواكه والسوائل فقط ؟؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الافضل الاقلال من الدسم والامثار من الخضار والسوائل ويمكن تناول شوربة الدجاج والارز وما شابه 1 2015-07-06 13:12:56
الدكتور يوسف سليم عبود
الدكتور يوسف سليم عبود
طوارىء
الافضل الاقلال من الدسم والامثار من الخضار والسوائل ويمكن تناول شوربة الدجاج والارز وما شابه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في صحة عامة

هل من الممكن ايفادتي بالاعراض حمى المالطية و علاجه

الأعراض والعلامات تتراوح فترة الحضانة بين 11-14 اسابيع وعادة ثماينة اسابيع، و لكن قد تصيبك الأعراض في أي وقت بعد الاصابة بالعدوى، و تشبه أعراض المرض أعراض الزكام أو الانفلونزا. منها: - حمّى - قشعريرة - تعرق - ضعف عام و اعياء - صداع - ألم مفاصل و عضلات قد تزول أعراض المرض لأسابيع أو لأشهر ثم تعود للظهور مرة أخرى. و في حال عدم تلقي المريض لعلاج مناسب، فقد يصبح المرض مزمنا و تظهر أعراضه على شكل التهاب مفاصل و غيرها. العلاج يعتمد العلاج على المضادات الحيوية الفعالة ضد البكتيريا. قد يحتاج المريض لعلاجات أخرى لتخفيف العراض مثل خافضات الحرارة.راجع حمى مالطية في القاموس.

سؤال من أنثى

في صحة عامة

انا دائما وجهى شاحب او باهت واصدقائي يلاحظون الشي ولا ماذا افعل مع اني اعملت تحاليل ولم يظهر معي شي ماذا افعل وكذلك عندما اضع

أولاً- القهوة تسبب انقباض الأوعية الدموية، يعني تقلل تدفق الدم. ثانياً- عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي فهي تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الأطراف وجميع الأعضاء. ولكن ربما هي الوراثة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان