اعاني من الم في الراس واسفل الظهر والمفاصل مع حمی وزكام واشعر ببرده في الجزء السفلي ما تشخيص ذلك وما هو علاجه

icon 29 نوفمبر 2015
icon 721
اعاني من الم في الراس واسفل الظهر والمفاصل مع حمی وزكام واشعر ببرده في الجزء السفلي ما تشخيص ذلك وما هو علاجه

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هذه عبارة عن اعراض زكام او نزلة برد ننصح بالراحة التامة وشرب كمية السوائل الدافئة والعصاير والفواكه التي علي فيتامين ج. أخذ الباراستمول ٥٠٠ ملجم كمسكن لآلام. وفي اذا هنالك احتقان ننصح بمضادات الهييستامين كمزيل للاحتفان. 1 2015-11-30 16:45:51
الدكتور متولي محمد
الدكتور متولي محمد
طب الاسرة
هذه عبارة عن اعراض زكام او نزلة برد ننصح بالراحة التامة وشرب كمية السوائل الدافئة والعصاير والفواكه التي علي فيتامين ج. أخذ الباراستمول ٥٠٠ ملجم كمسكن لآلام. وفي اذا هنالك احتقان ننصح بمضادات الهييستامين كمزيل للاحتفان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة عامة

الم فى اسفل الراس

أسباب آلام الرأس من الخلف وضعية النوم الخاطئة التي لا تعطي الراحة للرأس أثناء النوم، كأن تكون الوسادة عالية أو صلبة وغير مرنة للرأس. زيادة الضغط النفسي والعصبي نتيجة شدة التفكير بأمر معين. الارتفاع أو الانخفاض الشديد في درجات الحرارة. عدم الالتزام بتناول وجبات الطعام بانتظام. تناول المشروبات الروحية وخاصة النبيذ الأحمر. الأرق وقلة النوم والشعور بالقلق والتوتر. الجلوس لساعات متواصلة على شاشة الحاسوب دون أخذ قسطٍ من الراحة. تعرض عضلات الرقبة للشد أو الالتواء نتيجة عدم الجلوس بطريقة صحية ومناسبة للرقبة. احتمالية وجود أكياس خلفية في أسفل منطقة الرأس والرقبة أو وجود أورام خبيثة لا قدر الله.

سؤال من أنثى

في صحة عامة

اعاني من صداع في اسفل الراس وعلي جانبي الجبهه مع الم في العبون وعظم الراس

السلام عليكم .. اسباب الصداع كثيرة جدا منها ماله علاقة بارتفاع ضغط الدم،فقر الدم (الانيميا)،التهابات في الجيوب الانفية،عيوب الابصار،الصداع النصفي والتوتري وغيرها من الاسباب لذا يجب الذهاب للطبيب للتاكد من ان ضغط الدم في معدله الطبيعي وايضا عمل التحاليل اللازمة لمعرفة سبب الصداع لديك ومعالجته بشكل سليم

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان