كنت حامل فى اخر الشهر الثانى وحدث لى اجهاض 22/4/2015علما انى حملت على الفيمارا لضعف التبويض وجاتنى اول دورة 4/6/2015 متى يكون تبويضى ولا لازم انتظر الدورة القادمة
أجاب عن السؤال
الدكتور نبيل الشروفأجاب عن السؤال
الدكتور نبيل الشروفأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدر الدينأجاب عن السؤال
الدكتور ماريا محمد غانم محمدأجاب عن السؤال
الدكتور نبيل الشروفأجاب عن السؤال
الدكتور ماريا محمد غانم محمدأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدر الدينآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور ماريا محمد غانم محمدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بنت آخر دورة كانت بتاريخ وهسه صار من شهر ونص وما نزلت الدورة وزني دا ينزل شوي شوي عن قصد عندي قلق ليش تاخرت شون انزلها
أجاب عن السؤال
الدكتور زهير الكياليهل المنتج امن للحامل Beauty of Joseon – Glow Replenishing Rice Milk و JAYJUN – Intensive Shining Toner
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية