انا هرمون الحليب عندي 8.2 وهناك بحرق او الم اثناء القذف وبعد الجماع ولم يحدث حمل ماذا افعل
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن صلاح كاملأجاب عن السؤال
الدكتور حسن صلاح كاملأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور حسن صلاح كاملأجاب عن السؤال
الدكتور حسن صلاح كاملأجاب عن السؤال
الدكتور حسن صلاح كاملأجاب عن السؤال
الدكتور حسن صلاح كاملآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهورينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بنت آخر دورة كانت بتاريخ وهسه صار من شهر ونص وما نزلت الدورة وزني دا ينزل شوي شوي عن قصد عندي قلق ليش تاخرت شون انزلها
أجاب عن السؤال
الدكتور زهير الكياليهل المنتج امن للحامل Beauty of Joseon – Glow Replenishing Rice Milk و JAYJUN – Intensive Shining Toner
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية