أسئلة واجابات طبية صحة المرأة

 
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

سالتني فتاه تبلغ من العمر ٢٠ عاما منذ بلوغها ولم يحدث انتظام ف الحيض ، لدرجة ان الدوره الشهريه كانت تتاخر لمده تتجاوز ال ٤ اشهر ثم تاتي غزيره جدا...

يجب مراجعه الطبيب و معرفه اذا كان هنالك مشاكل بالمبايض و أهمها موضوع تكيس المبايض و أخذ العلاج اللازم

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق احمد ابو الرب
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

عملت سمحه لعنق الرحم والنتيجه low grade aquamous intraepithelial lesion specimen is satisfactory , but NO endocervical /transformation zone component present ما معنى ذلك !

يجب أعاده الفحص بأقرب فرصه مع التاكيد على أخذ العينه بطريقه تأخذ جزء من عنق الرحم الداخلي و يجب متابعه الفحص مره اخرى و اذا تكررت مره اخرى نفس القراءه يمكن أخذ خزعه cone biopsy من عنق الرحم

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

السلام عليكم انا عندي نسبة الfsh7.32 والبرولاكتين 15.93 ونسبةTsH2.08اعاني تكيس مبايض ماتفسير ذلك مع العلم متزوجة منذ سنة ولم ارزق بطفل وجزاكم الله خيرا .

التكيس ليس بالمرض الخطير اذا تمت المعالجه و المتابعة بشكل منتظم و يمكن أخذ ادويه تساعد بتنظيم الدوره و تنظيم الوزن و ألمساعده على الحمل

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow