هل يؤثر تناول تيتراليزال ليميسيكلين بجرعة غ يوميا لمدة اشهر على الوسط

صحة المرأة
أنثى 30 August 2012 تم تعديله في 9 November 2021 6187
هل يؤثر تناول تيتراليزال(ليميسيكلين)بجرعة 150غ يوميا لمدة 4 اشهر على الوسط البكتيري الطبيعي للمهبل

اجابات الاطباء

الدكتورة سوزان عثامنة
1 September 2012 نسائية وتوليد
بشكل عام استعمال المضادات الحيويه وخاصه فتره طويله قد تؤدي الى التخلص من البكتيريا النافعه في المهبل وهذا يزيد من... اقرأ المزيد
بشكل عام استعمال المضادات الحيويه وخاصه فتره طويله قد تؤدي الى التخلص من البكتيريا النافعه في المهبل وهذا يزيد من احتماليه حدوث التهابات مهبليه وخاصه فطريه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 29 December 2022
اذا حدث التهاب مهبلي بسبب المضاد الحيوي ما هو الحل و شكرا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يؤثر مرض السكري على الحمل والإنجاب؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
هل تنميل اليدين خطير مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية