سؤال من أنثى سنة

صحة المرأة

ما هي علامات او اعراض ارتفاع هرمون الحليب البرولاكتين وايضا استفسر هل

icon تم إنشاؤها في 17 يناير 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 3871
اريد ان اعرف ما هي علامات او اعراض ارتفاع هرمون الحليب (البرولاكتين)؟ وايضا اريد ان استفسر هل اذا كان هنالك اختلاف في حجم الثديين هو شيء خطير؟ مع العلم انني لاحظت هذا الشيء منذ 7 سنوات انا عمري 24 ارجو الاجابه

إجابات الأطباء على السؤال

من اعراض ارتفاع هرمون الحليب هو ١.اضطراب الدورة الشهرية أو غيابها ٢. تاخر الحمل ٣. استمرار تدفق الحليب من الثديين ٤. ضعف الشهوة الجنسية ٥. جفاف القناة التناسلية ٦. الصداع او الضغط على الأعصاب البصريه وهذا اذا كان ارتفاع هرمون الحليب نتيجه لوجود ورم(غالباً حميد) في الغده النخاميه. اما بالنسبه لاختلاف حجم الثدي، فمعظم الفتيات يكون لديهن اختلاف بين حجم الثدي اليمن والايسر, ولكن عند البعض يكون هذا الاختلاف ملحوظ اكثر ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه اخصائي جراحه للفحص. 0 2013-01-20T17:56:18+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
من اعراض ارتفاع هرمون الحليب هو ١.اضطراب الدورة الشهرية أو غيابها ٢. تاخر الحمل ٣. استمرار تدفق الحليب من الثديين... اقرأ المزيد
من اعراض ارتفاع هرمون الحليب هو ١.اضطراب الدورة الشهرية أو غيابها ٢. تاخر الحمل ٣. استمرار تدفق الحليب من الثديين ٤. ضعف الشهوة الجنسية ٥. جفاف القناة التناسلية ٦. الصداع او الضغط على الأعصاب البصريه وهذا اذا كان ارتفاع هرمون الحليب نتيجه لوجود ورم(غالباً حميد) في الغده النخاميه. اما بالنسبه لاختلاف حجم الثدي، فمعظم الفتيات يكون لديهن اختلاف بين حجم الثدي اليمن والايسر, ولكن عند البعض يكون هذا الاختلاف ملحوظ اكثر ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه اخصائي جراحه للفحص.

التعليقات

1 تعليق

smsm Ahmad
smsm Ahmad
9 مايو 2023

لو مفيش لبن بينزل يبقي مفيش زياده الهرمون البن ف الصدر

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علامات الحمل من العين مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الوقاية من علامات التمدد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص