انا عندى ما يقارب العشرين و قد حدث ت ر حوالى خمسة عشر يوم عن موعد مجئ

انا عندى ما يقارب العشرين و قد حدث ت ر حوالى خمسة عشر يوم عن موعد مجئ
icon 29 أغسطس 2012
icon 1093
انا عندى ما يقارب العشرين عام و قد حدث تأخير حوالى خمسة عشر يوم عن موعد مجئ الدوره الشهريه هذا الشهر ما اسباب هذا التأخير؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كان هذا التاخر يحصل لاول مره فقد يكون نتيجه وجود قلق او توتر نفسيو ولكن انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحص الرحم والمبايض بالسونار للتاكد من عدم وجود كيس على احد المبايض قد يؤدي الى هذا التاخير ومن ثم يمكن اعطائك علاج لتنزيل الدوره. 0 2012-08-30 07:39:02
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
اذا كان هذا التاخر يحصل لاول مره فقد يكون نتيجه وجود قلق او توتر نفسيو ولكن انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحص الرحم والمبايض بالسونار للتاكد من عدم وجود كيس على احد المبايض قد يؤدي الى هذا التاخير ومن ثم يمكن اعطائك علاج لتنزيل الدوره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

السلام عليكم انا عمري 20 سنه لست متزوجه ......قبل رمضان اجتني الدورة في موعدها و بعد 15 يوم اجت باول...

انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء تحليل للدم (لاستبعاد وجود فقر دم نتيجه تكرار الدوره)، وكذلك فحص لهرمونات الغده الدرقيه وتصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه لرحم والمبايض لاستبعاد وجود اكياس على المبايض او الياف او لحميه رحميه. واذا تبين ان تكرار نزول الدم هو نتيجه خلل هرموني فيمكن علاجه عن طريق اعطائك حبوب هرمونيه لعده اشهر لتنظيم الدوره الشهريه بوصفه من طبيبك .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه