ولدت اشهر وهو يشرب الحليب الصناعي وشعري يتساقط بكثرة وشدة فما السبب

صحة الطفل
أنثى، 34 سنة 7 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1605
السلام عليكم ولدت طفلي منذ 4 اشهر وهو يشرب الحليب الصناعي وشعري يتساقط بكثرة وشدة فما السبب؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد حلس
8 March 2016 طب أطفال
لا علاقة بين شعرك والحليب،،انصحك بزيارة طبيب الجلدية فهو الاقرب لتشخيص حالتك اقرأ المزيد
لا علاقة بين شعرك والحليب،،انصحك بزيارة طبيب الجلدية فهو الاقرب لتشخيص حالتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية