سؤال من أنثى سنة

صحة الطفل

عمرو شهرين و يوم البارحة تبرز مرة واحدة والى اليوم الصباح لم يتبرز وهو

icon تم إنشاؤها في 18 فبراير 2017
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 6325
ابني عمرو شهرين و13 يوم ..البارحة تبرز مرة واحدة والى اليوم الصباح لم يتبرز..وهو يرضع طبيعي وعادة يتبرز 3 مرات في اليوم او 4 ماالسبب في ذلك.مع العلم انه البارح اخذ لقاح ..شكرا

إجابات الأطباء على السؤال

اولا لا علاقة للقاح بذلك ثانيا عادة براز الرضيع يمر بعدة مراحل فبعد مرحلة خروج العقي هناك مرحلة البراز الانتقالي ثم براز الارضاع الوالدي و هنا يكون البراز متكررا بحيث يخرج عدة مرات في اليوم و غالبا ما يكون تاليا للرضاعة و يكون سائلا اصفرا ذهبيا لماعا ذو رائحة واخزة ثم و في حوالي عمر الاربعين يوما و ربما اكثر يصبح تواتر البراز اقل فربما لا يخرج الرضيع الا مرة كل عدة ايام و هذا لا يعتبر امساك و غير معروف سببه و تتهم الهرمونات به 1 2017-02-19T14:42:20+00:00 2017-02-19T14:42:20+00:00
اولا لا علاقة للقاح بذلك ثانيا عادة براز الرضيع يمر بعدة مراحل فبعد مرحلة خروج العقي هناك مرحلة البراز الانتقالي... اقرأ المزيد
اولا لا علاقة للقاح بذلك ثانيا عادة براز الرضيع يمر بعدة مراحل فبعد مرحلة خروج العقي هناك مرحلة البراز الانتقالي ثم براز الارضاع الوالدي و هنا يكون البراز متكررا بحيث يخرج عدة مرات في اليوم و غالبا ما يكون تاليا للرضاعة و يكون سائلا اصفرا ذهبيا لماعا ذو رائحة واخزة ثم و في حوالي عمر الاربعين يوما و ربما اكثر يصبح تواتر البراز اقل فربما لا يخرج الرضيع الا مرة كل عدة ايام و هذا لا يعتبر امساك و غير معروف سببه و تتهم الهرمونات به

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الطفل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصيام و مرض السكر مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
عسر المزاج و تداعياته المرضية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص