ان اضع في اذن القليل فهو يتالم كل الليل من اذنه و اعطيته بنادول و عاود

صحة الطفل
أنثى 24 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1921
هل استطيع ان اضع في اذن طفلي القليل فهو يتالم كل الليل من اذنه و اعطيته بنادول و عاوده الالم و هل يوجد قطرة تريحه

اجابات الاطباء

الدكتور بدر رحيل الشمري
24 October 2015 طب أطفال
وعليكم السلام لاينصح باستعمال أي قطره للأذن بالنسبه للأطفال الأدول مسكن ممتاز للألم ودواء آمن في الجرعات الصحيحه وسلامات اقرأ المزيد
وعليكم السلام لاينصح باستعمال أي قطره للأذن بالنسبه للأطفال الأدول مسكن ممتاز للألم ودواء آمن في الجرعات الصحيحه وسلامات
الدكتور خالد قريب
24 October 2015 طب أطفال
تضعي القليل من ماذا؟ لابد من عرضه على اخصائي أطفال لمعرفة السبب.سلامته اقرأ المزيد
تضعي القليل من ماذا؟ لابد من عرضه على اخصائي أطفال لمعرفة السبب.سلامته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التمر غذاء ودواء في ان واحد مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
اين يوجد فيتامين د مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية