هو لديه ثدي و اريد التخلص منه كيف اريد جوابآ سريعآ و

مرحبا سوالي هو ؟ لديه ثدي و اريد التخلص منه كيف اريد جوابآ سريعآ وشكراً

2015-09-15
1 إجابة السؤال 2019-09-10
الجراحة هي الوسيلة الأسرع للعلاج. راجع اختصاصي جراحة عام لتقييم الحالة. 1
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
star star star star ic_star 108 تقييم
الجراحة هي الوسيلة الأسرع للعلاج. راجع اختصاصي جراحة عام لتقييم الحالة.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-07-15 14:28:36

السلام عليكم قمت بازالة دوالي الخصية اعتقد ان هناك نقص في انتاج هرمونات الذكورة حيث هناك زيادة في حجم الثدي حتى قبل العملية اريد ان اعرف هل يمكن التخلص من التثدي بطريقة طبيعي

قمت بازالة دوالي الخصية اعتقد ان نقص في انتاج هرمونات الذكورة حيث زيادة في حجم الثدي حتى قبل العملية التخلص من التثدي بطريقة طبيعي

1

قمت بازالة دوالي الخصية اعتقد ان نقص في انتاج هرمونات الذكورة حيث زيادة في حجم الثدي حتى قبل العملية التخلص من التثدي بطريقة طبيعي

ربما يمكن ذلك بالعلاج الهرموني أو الجراحي، راجع اختصاصي غدد صماء لعمل فحص للهرمونات وتقييم الحالة.

0

2015-07-16 20:14:07

see-answer-arrow

2015-06-30 20:00:48

كيفيه التخلص من سرعة القذف؟

كيفيه التخلص من سرعة القذف

1

كيفيه التخلص من سرعة القذف

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

0

2015-07-05 18:43:08

see-answer-arrow

2015-06-29 03:27:53

السلام عليكم انا اسمي مشعل من السعودية عمري 17 سنة ولدي مشكلة في الثدي الايمن اكبر من الثدي الايسر واليد بس غير وضوح ماهي المشكلة لدي وشكرا

انا اسمي مشعل من السعودية مشكلة في الثدي الايمن اكبر من الثدي الايسر واليد بس غير وضوح ماهي المشكلة لدي و

1

انا اسمي مشعل من السعودية مشكلة في الثدي الايمن اكبر من الثدي الايسر واليد بس غير وضوح ماهي المشكلة لدي و

قد تكو المشكلة التهابية أو هرمونية ، يمكن تجربة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتقوية عضلات الصدر، وعليك عمل فحص للهرمونات ومراجعة اختصاصي جراحة عامة.

0

2015-07-01 13:12:27

see-answer-arrow

2015-05-24 16:07:34

سلام الله عليكم انا انسانة متزوجة مدة سنة واريد ان اسال سوال متعلق بالرجل كيف تعرف مني الرجل سليم وقادر علي انجاب

انا انسانة متزوجة مدة و اسال سوال متعلق بالرجل كيف تعرف مني الرجل سليم وقادر علي انجاب

1

انا انسانة متزوجة مدة و اسال سوال متعلق بالرجل كيف تعرف مني الرجل سليم وقادر علي انجاب

بكل بساطة بالفحص في المختبر!! فإذا كان العدد فوق العشرين مليون ، فالانجاب ممكن، راجعي فحص المنويات في القاموس.

0

2015-05-26 10:45:13

see-answer-arrow

2015-05-04 20:25:12

مرحبا انا عمري 16 سنة واعاني من تضخم الثديين وعلى العلم انه في اول مرحلة وانا لست بدين جدا أصبحت اشعر بالخجل ولبس الملابس الكبيرة جدا كيف يمكنني التخلص منه بدون جراحة ساعدوني

انا واعاني من تضخم الثديين وعلى العلم انه في اول مرحلة وانا لست بدين جدا اصبحت اشعر بالخجل ولبس الملابس الكبيرة جدا كيف يمكنني التخلص منه بدون جراحة ساعدوني

1

انا واعاني من تضخم الثديين وعلى العلم انه في اول مرحلة وانا لست بدين جدا اصبحت اشعر بالخجل ولبس الملابس الكبيرة جدا كيف يمكنني التخلص منه بدون جراحة...

ربما بممارسة الرياضة وتقوية عضلات لصدر بالسباحة وغيرها! راجع اختصاصي علاج طبيعي لتحديد برنامج رياضي، والجراحة على كل حال بسيطة، ويمكنك استشارة اختصاصي جراحة عامة.

0

2015-05-06 10:52:34

see-answer-arrow

2013-11-26 13:29:31

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر بأني طبيعي جدا والعمر 16 عام

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

1

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

0

2013-11-28 09:12:25

see-answer-arrow

2012-03-02 21:26:36

كيف الطريقة للتخلص من الكرش بدون رياضة وشكرا .....

كيف الطريقة للتخلص من الكرش بدون رياضة و

1

كيف الطريقة للتخلص من الكرش بدون رياضة و

١- بالمشي ٢- بالتقليل من الطعام، وحذف وجبة العشاء من لائحتك، وعدم تناول الطعام في الليل. وعدم شرب المشروبات الغازية، والإكثار من شرب الماء قبل الوجبات، والابتعاد عن الحلويات والولائم.والتفكير في مضاعفات السمنة.

0

2012-03-03 08:19:29

see-answer-arrow

2012-01-16 08:54:25

ماهي دوالي الساقين وما أسبابها وكيف التخلص منها

ماهي دوالي الساقين وما اسبابها وكيف التخلص منها

1

ماهي دوالي الساقين وما اسبابها وكيف التخلص منها

لأسباب مما لاشك فيه وجود استعداد خلقي ووراثي لهذا المرض ناتج عن ضعف في جدار الوريد، عوامل هرمونية عند النساء وازدياد التوتر ضمن البطن ، وتساعد كثرة الحمل عند النساء على ازدياد حجم الدوالي، أو انتشارها ، نتيجة لضغط الرحم على الأوردة الرئيسة في الحوض. وعدم كفاءة في الصمامات الموجودة في داخله، والتي تتحكم في سير الدم في الاتجاه الصحيح. تقسم إلى دوالي بدئية وتنجم عن قصور الصمامات في الأوردة السطحية ، والدوالي الثانوية وتنجم عن قصور الصمامات في الأوردة العميقة ومما يساعد على حدوث الدوالي، كثرة الوقوف في بعض المهن. والنواسير الشريانية الوريدية العلاج ١- رفع الساقين ليلاً وعدم الوقوف لفترات طويلة ٢- بواسطة حقن دواء في الأوردة يؤدي إلى انسدادها، أو بربطها برباط ضاغط مرن أو جوارب وكولونات ضاغطة لتخفيف الألم. ٣-يمكن إعطاء بعض الأدوية المقوية لجدر الأوردة ٤- تعالج الدوالي جراحياً، بربط الثواقب وسحب الأوردة الصافنة.-. ٥--استئصال الأوردة الصغيرة المتفرعة من الوريد المصلب. ٦- جراحة المنظار . ٧-وافضل طريقة هي العلاج بالليزر حيث أثبتت الأبحاث العالمية نجاحا يفوق الجراحات الأخرى .وهي تقوم على تدمير الوريد الرئيسي وهو الوريد الصافن وتعمل على اغلاقه فيمنع عودة الدم وعودته .وفي مثل حالتك وتدعى الشعيرات العنكبوتية فالعلاج بالليزر أثبت نتائجا ممتازة ونسبة مرتفعة من النجاح ، وهي سهلة وآمنة لجميع أنواع البشرة راجع دوالي في القاموس.

0

2012-01-16 11:39:42

see-answer-arrow

2011-11-15 23:36:09

مرحبا هناك شخص أعرفه عمره 16 سنة كان يعاني من عمر 13 سنة في تضخم في حلمة الثدي نفسها و ليس الثدي ، تقريبا بأنتفاخ من 2 إلى 3 سم ، فما هي المشكلة بالضبط ؟ و كيفية حلها ؟ و شكراً

شخص ه عمره كان يعاني من عمر في تضخم في حلمة الثدي نفسها و ليس الثدي تقريبا بانتفاخ من الى سم فما هي المشكلة بالضبط و كيفية حلها و

1

شخص ه عمره كان يعاني من عمر في تضخم في حلمة الثدي نفسها و ليس الثدي تقريبا بانتفاخ من الى سم فما هي المشكلة بالضبط و كيفية حلها و

تضخم الحلمة من الاشياء الطبيعية ، والحجم يتفاوت من شخص لآخر ، ويكون ناتجاً في معظم الحالات عن أسباب خِلقية وعموما ننصحك بمراجعة طبيب إختصاصي جراحة تجميل للفحص

0

2011-11-19 09:19:35

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics