هل الافراط في ممارسة العادة السرية قبل الزواج يؤدي الى التاخر في القذف لدرجة التعب و الارهاق اثناء الجماع او ربما عدم القذف و احيانا شعور باحتقان المني داخل القضيب و ما مدى خطورة ذلك على الحياة الجنسية للفرد (الرجل)

icon 19 نوفمبر 2011
icon 732
هل الافراط في ممارسة العادة السرية قبل الزواج يؤدي الى التاخر في القذف لدرجة التعب و الارهاق اثناء الجماع او ربما عدم القذف و احيانا شعور باحتقان المني داخل القضيب و ما مدى خطورة ذلك على الحياة الجنسية للفرد (الرجل)

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يعاني الأشخاص كثيرو الاستمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ومدى الخطورة يتمد على تعامل الشخص مع الموضوع، فتزيد الأعراض في حال الشعور بالذنب وفي حالة عدم التوازن النفسي. يجب التعامل مع العادة السرية كشر من الماضي يجب نسيانها وعدم تذكره على أنها مشكلة بل تجاوزها وعدم التفكير بها. 0 2011-11-20 06:55:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يعاني الأشخاص كثيرو الاستمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ومدى الخطورة يتمد على تعامل الشخص مع الموضوع، فتزيد الأعراض في حال الشعور بالذنب وفي حالة عدم التوازن النفسي. يجب التعامل مع العادة السرية كشر من الماضي يجب نسيانها وعدم تذكره على أنها مشكلة بل تجاوزها وعدم التفكير بها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القدف والتعب الشديد بعد ممارسة الجنس رغم اني لاامارس الجنس الا مرتان في الاسبوع

أخي الكريم..يجب أخذ تاريخ مرضي شامل لفهم الحالة اكثر..من ضمنها العمر وهل يوجد لديك مشاكل صحية أخرى مثل أمراض القلب أو داء السكري..هل أنت مدخن..هل تتعاطى القات...هل تأخذ أدوية أو اي عقارات عشبية.الفترة التي ظهرت فيها الأعراض..هل تمارس الرياضة ونوعية الغذاء الذي تأكله...هل يوجد ليدك مشاكل نفسية ..وبعد التاريخ المرضي يجب عمل فحوصات مبدئية تشمل وليس حصرا السكر والضغط والتاكد من وظائف القلب..

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

بعد ممارسه العاده السريه واثناء القذف يكون اخراج المني بصعوبه ويوجد حرقان في مجري البول اثناء القذف

عليك فحص البول لاستقصاء وجود التهابات في البول، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اعاني من تاخر في القذف ولكن عند ممارستي العاده السريه اشعر باني طبيعي ولكن عند ممارسه الجنس اعاني من ت ر في القذف بحيث اضطر

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من غير معروف سنة 43

في صحة الرجل

هل ممارسة الجنس يوميا تؤثر بصحة الرجل وما هي المدة علميا بين ممارسة واخرى وهل طريقه توقف من هيجان الرجل

ممارسة الجنس يومياً لا تؤثر على صحة الرجل إذا عوض النقص الغذائي الحاصل، وحافظ على اللياقة البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولتقليل الهيجان عليك التفكير بأشياء جديدة وهوايات جديدة تشغل عن الجنس.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً