لو كان شخص طول قضيبه سم واراد ان يتزوج فهل الطول يؤثر على عملية الجماع

لو كان شخص طول قضيبه سم واراد ان يتزوج فهل الطول يؤثر على عملية الجماع
icon 3 مارس 2011
icon 166219
لو كان شخص طول قضيبه ( 8 ) سم *** واراد أن يتزوج . فهل هذا الطول يؤثر على عملية الجماع و الأنجاب ام لا يؤثر . ً ً

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يتراوح طول القضيب بين ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج. لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب متخص. قد يشمل علاج صغر القضيب على: - اذا كان السبب هو تشوه خلقي عند الطفل قد يوصي الطبيب بهرمونات تستوستيرون للمساعدة في نموه. - قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب بعدها. - يستخدم بعض الرجال جهاز الجر وهو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب ان يلبسها لمدة طويلة من اليوم ولعدة اشهر. ومن التمارين التي يمكن استخدامها لتكبير القضيب طريقة ألجلك وهي لا تعطي نتائج في يوم و ليلة ولكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ وتتم باتباع الخطوات التالية: 1- تدفئة القضيب.2- استعمال زيت لترطيب القضيب مثل فازلين 3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب. 4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة ثم امسك القضيب باليد اليمنى و حركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب. 6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى واليد اليسرى مكان اليمنى. إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف، وتذكر هذه الطريقة يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب. 11 2011-03-03 10:41:19
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يتراوح طول القضيب بين ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج. لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب متخص. قد يشمل علاج صغر القضيب على: - اذا كان السبب هو تشوه خلقي عند الطفل قد يوصي الطبيب بهرمونات تستوستيرون للمساعدة في نموه. - قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب بعدها. - يستخدم بعض الرجال جهاز الجر وهو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب ان يلبسها لمدة طويلة من اليوم ولعدة اشهر. ومن التمارين التي يمكن استخدامها لتكبير القضيب طريقة ألجلك وهي لا تعطي نتائج في يوم و ليلة ولكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ وتتم باتباع الخطوات التالية: 1- تدفئة القضيب.2- استعمال زيت لترطيب القضيب مثل فازلين 3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب. 4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة ثم امسك القضيب باليد اليمنى و حركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب. 6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى واليد اليسرى مكان اليمنى. إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف، وتذكر هذه الطريقة يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

هل هذة المشاكل تسسب خطورة على الانجاب والجماع كبر فتحة القضيب الذكرى واسع لاسفل القضيب ياخذ شكل موزة معوجة لاسفل القضيب ليس صلب ولين جدا

هذه المشاكل لا تشكل أي خطورة على الإنجاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

هل يؤثر حدوث اللزوجة بعد تسعين دقيقة على الانجاب

اللزوجة تحدث طبيعياً بعد هذا الوقت،ويكون حصل الذي حصل!بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

كيفيه معرفه اذا كان الشخص يعاني من سرعه قذف ام لا والقضيب سم كافي للعمليه الجنسيه والايلاج واستمتاع المراه ام صغير ومتي يقف نمو القضيب

الطول العادي من ٨-١٨ سم وأعراض سرعة القذف يُعد قذف السائل المنوي قبل رغبة أحد الطرفين او كليهما علامة مميزة للقذف السريع كما تم تصنيفه الى دائم ومؤقت اعتماداً على العلامات التالية : * القذف السريع الدائم : - قذف السائل المنوي خلال دقيقة واحدة من دخول العضو الذكري في المهبل . - فقدان القدرة على تأخير القذف . - حدوث العواقب الشخصية السلبية كتجنب ممارسة العلاقة الجنسية والاحباط . * القذف السريع المؤقت : - تظهرعلاماته بشكل مشابه لعلامات القذف السريع الدائم ولكن بعد ممارسة علاقة جنسية سليمة ومُرضية لكلا الطرفين في السابق .

سؤال من أنثى

في صحة الرجل

اسباب اختلاط المني مع البول احيانا وعلاجه وماهي اسبابه وهل يؤثر على الانجاب

إذا اختلط البول مع المني أثناء القذف، فالحالة بحاجة لعلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية أما اختلاط المني مع البول العادي فهو في الغالب ناجم عن إثارة جنسية سابقة، ولا تستدعي القلق.

سؤال من أنثى

في صحة الرجل

هل ركوب السيارة لفترة طويلة واللتعرض للحرارة يؤثر على الخصية والانجاب

ركوب السيارة فترة طويلة، أي الجلوس على البلاستيك أو الجلد لفترة طويلة يرفع حرارة الخصية، والتي يجب أن تكون حرارتها أقل من حرارة الجسم من أجل إنتاج المنويات، وهو سبب وجود الخصية خارج البطن،التأثير على الخصية يكون مؤقتاً ما دام ارتفاع الحرارة مؤقت، ولكن دوام ارتفاع حرارة الخصية، قد يؤدي إلى أضرار دائمة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان