كبر حجم الثدي يسبب لي احراجا فكيف اعالجه فقد وصفو لي علاج tamoxifen قالوا انه يعالج كبر حجم الثدي هل هذا الدواء يؤثر علئ صحتي بالرغم من اني ذكر وليس انثئ

icon 22 مايو 2015
icon 934
كبر حجم الثدي يسبب لي احراجا فكيف اعالجه فقد وصفو لي علاج tamoxifen قالوا انه يعالج كبر حجم الثدي هل هذا الدواء يؤثر علئ صحتي بالرغم من اني ذكر وليس انثئ

إجابات الأطباء على السؤال (1)

من أعراض العلاج الجانبية: الشعور بهبات ساخنة ارتفاع ضغط الدم، وذمة غثيان صداع، اكتئاب، ألم نزيف أو إفرازات مهبلية. اضطرابات في الدورة الشهرية أو انقطاع الطمث التهاب الحلق موانع الاستعمال يمنع استخدامه في المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكونات العلاج. عند استخدامه كعامل وقائي: يمنع استخدامه في المرضى الذين يتناولون حبوب الوارفرين أو أصيبوا سابقاً بخثار وريدي عميق أو انصمام رئوي. 2 2015-05-23 10:41:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من أعراض العلاج الجانبية: الشعور بهبات ساخنة ارتفاع ضغط الدم، وذمة غثيان صداع، اكتئاب، ألم نزيف أو إفرازات مهبلية. اضطرابات في الدورة الشهرية أو انقطاع الطمث التهاب الحلق موانع الاستعمال يمنع استخدامه في المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكونات العلاج. عند استخدامه كعامل وقائي: يمنع استخدامه في المرضى الذين يتناولون حبوب الوارفرين أو أصيبوا سابقاً بخثار وريدي عميق أو انصمام رئوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

عندي انتفاخ في الثدي الايسر على شكل دائري بطول سم مع العلم اني ذكر واستخدم حبوب الغدة الخاملة

انتفاخ او كتلة الثدي عند الذكور بعمر الشباب هي غالبا سليمة . واهم سبب لها هو التثدي . لكن المعلومات المقدمة عن الانتفاخ قليلة .لذلك مراجعة الطبيب الاختصاصي ضرورية .

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

الم في الخصيه وكبر حجمها ماهو العلاج

هناك أسباب كثيرة لألم الخصية، راجعها في القاموس، وقد يشمل علاج ألم الخصية عدد من التدابير اعتماداً على العامل المُسبب ومنها : - التدخل الجراحي لعلاج التواء الخصية . - المضادات الحيوية في حالات العدوى البكتيرية . - العقاقير الدوائية المسكنة للألم . - التدخل الجراحي للتخلص من السوائل المتراكمة في الخصية . - العلاج الجراحي للفتق .

سؤال من ذكر سنة 23

في صحة الرجل

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان