زوجي يعاني من ارتفاع في هرمون Fsh ومن ضمور بالخصيتين بسبب اصابته بالنك

زوجي يعاني من ارتفاع في هرمون Fsh ومن ضمور بالخصيتين بسبب اصابته بالنك
icon 2 سبتمبر 2015
icon 45939
السلام عليكم ... زوجي يعاني من ارتفاع في هرمون Fsh ومن ضمور بالخصيتين بسبب اصابته بالنكاف ... اود معرفة ما هو علاج هذه الحالة ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات) لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات . إذا كان السبب في فشل الخصية هو ما يشبه صدمة الخصيتين،فليس هناك علاج لارتفاع مستويات في كثير من الأحيان يمكن أن يساعد الرجل. العلاج الممكن يعتمد فقط على سبب فشل اخصية 0 2015-09-05 09:33:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات) لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات . إذا كان السبب في فشل الخصية هو ما يشبه صدمة الخصيتين،فليس هناك علاج لارتفاع مستويات في كثير من الأحيان يمكن أن يساعد الرجل. العلاج الممكن يعتمد فقط على سبب فشل اخصية

تعليقات الزائرين

ب ب

هل ارتفاع تحليل fsh سبب مباشرة العقم وهل يوجد نسبة الحمل

icon 25 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم سؤالي يادكتور يخص ابني البالغ من العمر 27 عاما فقد ولد بتشوه خلفي حيث لايوجد اهداب في الجيوب...

لا يمكن الحكم على ذلك بدون فحوصات نامة للهرمونات والمنويات والفحص لطبي، راجع اختصاصي مسالك بولية في البداية. للتشخيص الدقيق والعلاج إن كان ضرورياً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من ضعف في حيونات المنويةالعدد 3 مليون وتشوهات 90% . مع العلم انه...

عليه تسحين لياقته البدنية أولاً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإذا لم يتحسن يمكنه البحث في عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم عمري ٣٥ اعاني من التثدي منذ البلوغ وبعد الفحوصات اتضح انه خلل في هرمون الحليب ماهي نصيحتكم لي

انصحك بزيارة عيادة الغدد الصماء لمعرفة سبب الخلل في هرمون الحليب...هناك اسباب للخلل ..لهذا يجب اخذ تاريخ مرضي شامل ومعرفة الوزن والطول وهل توجد اعراض اخرى وتوزيع الشعر بالجسم وان كنت متزوج تاريخ عن الوظائف الجنسية وعمل بعض الفحوصات التي قد تشمل تصوير للدماغ لتقييم الغدة النخامية حيث يفرز الهرمون..

سؤال من ذكر سنة 3

في صحة الرجل

سلام عليكم استفسر من جنابكم بخصوص اوجاع بسيطه في خصيه اليسرى علما بانه شرايين داخله اليها اشعر متورمه وما علاقة...

يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية فقد يكون لديك دوالي في الخصية ولا علاقة للدوالي بالبروستاتا والدواء المناسب يقرره الطبيب بعد التشخيص!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله سؤالي هو.. اعاني من قلة السائل المنوي حيث لايتجاوز نقطتين وحتى لا ينفع لفحص السائل المنوي...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه