انا واعاني من تضخم الثديين وعلى العلم انه في اول مرحلة وانا لست بدين ج

مرحبا انا عمري 16 سنة واعاني من تضخم الثديين وعلى العلم انه في اول مرحلة وانا لست بدين جدا أصبحت اشعر بالخجل ولبس الملابس الكبيرة جدا كيف يمكنني التخلص منه بدون جراحة ساعدوني

2015-05-04
1 إجابة السؤال 2019-09-10
ربما بممارسة الرياضة وتقوية عضلات لصدر بالسباحة وغيرها! راجع اختصاصي علاج طبيعي لتحديد برنامج رياضي، والجراحة على كل حال بسيطة، ويمكنك استشارة اختصاصي جراحة عامة. 0
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
star star star star ic_star 108 تقييم
ربما بممارسة الرياضة وتقوية عضلات لصدر بالسباحة وغيرها! راجع اختصاصي علاج طبيعي لتحديد برنامج رياضي، والجراحة على كل حال بسيطة، ويمكنك استشارة اختصاصي جراحة عامة.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-02-09 02:29:38

انا شاب عمري 17 عام و اعاني من تضخم في الانسجة الثدي و هناك تضخم ملحوظ في الثدي الايسر عن الثدي الايمن ولاكن كلاهما بهم تضخم فهل يوجد علاج لمنع هذا التضخم بدون جراحه

انا و اعاني من تضخم في الانسجة الثدي و تضخم ملحوظ في الثدي الايسر عن الثدي الايمن ولاكن كلاهما بهم تضخم فهل يوجد علاج لمنع التضخم بدون جراحه

1

انا و اعاني من تضخم في الانسجة الثدي و تضخم ملحوظ في الثدي الايسر عن الثدي الايمن ولاكن كلاهما بهم تضخم فهل يوجد علاج لمنع التضخم بدون جراحه

تقوية عضلات الصدر وممارسة الرياضة والسباحة، راجع مركز رياضي لتمارين خاصة.

0

2016-02-11 11:58:18

see-answer-arrow

2015-10-06 12:45:50

انا عندي ١٧ سنة واعاني من تضخم الحلمة (الترمسة) وعندما اشعر بالقشعريرة تنكمش الحلمة وبعدها تعود الي التضحم ثانية مع العلم اني لست ثمين ارجو الرد . وشكرا

انا عندي ١٧ واعاني من تضخم الحلمة الترمسة وعندما اشعر بالقشعريرة تنكمش الحلمة وبعدها تعود الي التضحم ثانية مع العلم اني لست ثمين الرد و

1

انا عندي ١٧ واعاني من تضخم الحلمة الترمسة وعندما اشعر بالقشعريرة تنكمش الحلمة وبعدها تعود الي التضحم ثانية مع العلم اني لست ثمين الرد و

ربما بجدر مراجعة اخاصاصي جراحة عامة للفحص الطبي وتقييم الحالة والحاجة لعلاج!

0

2015-10-07 19:12:20

see-answer-arrow

2015-08-10 00:08:36

اخي يعاني من تضخم الثدي منذ الصغر ارجو الافادة في حل غير الجراحة

يعاني من تضخم الثدي الصغر الافادة في حل غير الجراحة

1

يعاني من تضخم الثدي الصغر الافادة في حل غير الجراحة

ربما يجب عمل فحص هرمورنات وتقييم الحالة أولاً، وقد تفيد الرياضة في بعض الحالات. عليه مراجعة اختصاصي جراحة عامة.

0

2015-08-10 09:30:24

see-answer-arrow

2015-01-10 03:37:32

مرحبا انا شاب عمري ٢٠عام لدي تضخم بسيط في كلا الثديين حصل بعد تورم بسيط مصحوب الم بسيط في الغدد الموجوره في منطقة الحلمة والهاله في سن ١٧~١٨ سنة ولم اراجع اي طبيب هل هذا التضخم سيزول تلقائيا علماً انني امارس لعبة كمال الاجسام الان هل سيزول هذا تضخم

انا ٢٠عام لدي تضخم بسيط في كلا الثديين حصل بعد تورم بسيط مصحوب الم بسيط في الغدد الموجوره في منطقة الحلمة والهاله في سن ١٧~١٨ ولم اراجع اي طبيب هل التضخم سيزول تلقائيا علما انني امارس لعبة كمال الاجسام الان هل سيزول تضخم

1

انا ٢٠عام لدي تضخم بسيط في كلا الثديين حصل بعد تورم بسيط مصحوب الم بسيط في الغدد الموجوره في منطقة الحلمة والهاله في سن ١٧~١٨ ولم اراجع اي طبيب هل ال...

مع ممارسة الرياضة فإن فرصة زوال التثدي تزيد، راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

0

2015-01-10 15:03:11

see-answer-arrow

2014-07-08 02:51:13

انا شاب عمري 24 سنة منذ 10 سنوات و انا اعاني من تضخم حلمة الثديين ؛ علما بأني لست سمين و يوجد شيئ صلب تحت الحلمتين فهل يوجد علاج ؟ (اشعر بالإحراج ولم اعد أمارس السباحة لذلك)

انا سنوات و انا اعاني من تضخم حلمة الثديين علما باني لست سمين و يوجد شيئ صلب تحت الحلمتين فهل يوجد علاج اشعر بالاحراج ولم اعد امارس السباحة لذلك

1

انا سنوات و انا اعاني من تضخم حلمة الثديين علما باني لست سمين و يوجد شيئ صلب تحت الحلمتين فهل يوجد علاج اشعر بالاحراج ولم اعد امارس السباحة لذلك

يمكن مراجعة اختصاصي جراحة هامة للفحص الطبي وتقييم الحالة، وتقرير علاجها جراحياً، إذا لزم الأمر.

0

2014-07-08 10:05:01

see-answer-arrow

2013-11-26 13:29:31

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر بأني طبيعي جدا والعمر 16 عام

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

1

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

0

2013-11-28 09:12:25

see-answer-arrow

2011-11-15 23:36:09

مرحبا هناك شخص أعرفه عمره 16 سنة كان يعاني من عمر 13 سنة في تضخم في حلمة الثدي نفسها و ليس الثدي ، تقريبا بأنتفاخ من 2 إلى 3 سم ، فما هي المشكلة بالضبط ؟ و كيفية حلها ؟ و شكراً

شخص ه عمره كان يعاني من عمر في تضخم في حلمة الثدي نفسها و ليس الثدي تقريبا بانتفاخ من الى سم فما هي المشكلة بالضبط و كيفية حلها و

1

شخص ه عمره كان يعاني من عمر في تضخم في حلمة الثدي نفسها و ليس الثدي تقريبا بانتفاخ من الى سم فما هي المشكلة بالضبط و كيفية حلها و

تضخم الحلمة من الاشياء الطبيعية ، والحجم يتفاوت من شخص لآخر ، ويكون ناتجاً في معظم الحالات عن أسباب خِلقية وعموما ننصحك بمراجعة طبيب إختصاصي جراحة تجميل للفحص

0

2011-11-19 09:19:35

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics