انا من فتره طويله كان يجيلي وخزه حاده في يمين الراس لاكن نادرا جدا والان يصيبني على فترات مثل 3 ايام متتاليه و يومين يزول وبعدين يرجه وانا قلقل جدا انا اعاني من السمنه عمري 19 ووزني 120 وكليوم انا اسهر ومانام كثير

icon 13 يوليو 2012
icon 977
انا من فتره طويله كان يجيلي وخزه حاده في يمين الراس لاكن نادرا جدا والان يصيبني على فترات مثل 3 ايام متتاليه و يومين يزول وبعدين يرجه وانا قلقل جدا انا اعاني من السمنه عمري 19 ووزني 120 وكليوم انا اسهر ومانام كثير

إجابات الأطباء على السؤال (1)

أنت تعرف أن السمنة هي السبب في جميع مشاكلك، والتي ستتفاقم إذا استمر الوضع على ما هو، لذلك عليك تقليل الطعام بأي طريقة حت لو ربطت أسنانك، وثانياً ممارسة الرياضة اليومية، وبلا كسل. 0 2012-07-14 09:15:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت تعرف أن السمنة هي السبب في جميع مشاكلك، والتي ستتفاقم إذا استمر الوضع على ما هو، لذلك عليك تقليل الطعام بأي طريقة حت لو ربطت أسنانك، وثانياً ممارسة الرياضة اليومية، وبلا كسل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ما اضرار حبوب Fenugreek على الرجال حيث اني استخدمها لغرض السمنة

الواقع أن بذور الحلبة قد شملت خصائص شفائية عديدة وتدلنا على ذلك الاستخدامات الطبية المجربة قديماً لدى العرب فكانت توصف بأنها حارة يابسة واستعملت نتيجة احتوائها على اللعاب لتليين الأورام الصلبة وداخلياً كانت تستخدم مطبوخة مع التمر والتين لعلاج آلام الصدر والسعال والربو وضيق النفس وطرد الغازات وإدرار الطمث. كما استخدمت لتسهيل الولادة وتنقية الرحم وعلاج البواسير كما كانت تعتبر غذاءً مسمناً ومقوياً للجسم. كما كانت تعطى لعلاج أورام الطحال مع استخدام خليط دقيقها بالخل موضعياً في نفس الوقت. وكذلك لعلاج الإمساك وآلام المفاصل وغيرها. للمزيد راجع حلبة في القاموس، وليس لها تأثير سيء على الفحولة.

سؤال من ذكر سنة 23

في صحة الرجل

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

كيف اتخلص من السمنة

1- ممارسة رياضة متعبة يومياً بشكل مكثف 2- تغيير نظام الطعام ، إلى نظام صحي والإقتناع بضرورة التغيير. والنظام الصحي يشمل: الكثير من الخضروات، القليل من النشويات والبروتين، وأخذ مضادات الأكسدة مثل الأوميغا 3 و6 3- يمكن ربط الأسنان ، لتقليل الطعام المتناول. 4- يمكن تصغير المعدة بعملية جراحية/ مما يقلل كمية الطعام الداخل إلى المعدة. 5- يمكن استعمال أعشاب قاطعة للشهية، تجعل الإنسان لايشعر بالجوع. وأهم نقطة يجب مراعاتها ، راجع سمنة في القاموس. 6- الإرادة والقرار، فلها التأثير الأكبر

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان