العضو الذكري عندي يميل إلى جهة اليسار وذلك بسبب أن الخصية اليسرى متأخرة عن اليمنى إلى الخلف مع اختلاف في الحجم.هل هناك مشكلة ؟؟

icon 21 يونيو 2011
icon 2593
العضو الذكري عندي يميل إلى جهة اليسار وذلك بسبب أن الخصية اليسرى متأخرة عن اليمنى إلى الخلف مع اختلاف في الحجم.هل هناك مشكلة ؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

المبدا الرئيسي في مثل هذه الحالات هو انه اذا كان الانتصاب جيد واذا كان هنالك امكانيه للايلاج فانه بالتالي لا داعي لعمل اي شيء 1 2011-06-22 16:24:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
المبدا الرئيسي في مثل هذه الحالات هو انه اذا كان الانتصاب جيد واذا كان هنالك امكانيه للايلاج فانه بالتالي لا داعي لعمل اي شيء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ان زوجتي تشتكي من صغر عضوي الذكري وقد اصبحت اعاني من ذالك نفسياــ فهل يوجد دواء لتكبير العضو الذكري

لا يوجد أدوية، بل طريقة جراحية ، راجع اختصاصي مسالك بولية، لعلمك أن الطول ليس مهماً في الجماع، الأهم هو المداعبة وتأخير الإيلاج، عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

انا الخصية اليمنى عندي معلقة وسويت عملية لاكنها لم نرجع الى الكيس وبقيت مرتفة مقابل العضو الذكري وسويت تحليل الحيوان المنوي النتجة ممتازة هل ضرر

عادة أثناء الجراحة يحاول الجراح تنزيل الخصية قدر المستطاع، وموقعها لا يهم عادة ، ولا يؤثر بقائها عند استخدام أجهزة تكبير العضو، راجع مقالة تكبير القضيب في القاموس.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان