هل يوجد دواء للعقم الرجل

هل يوجد دواء للعقم الرجل
icon 14 يونيو 2015
icon 1053
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يوجد دواء للعقم الرجل

إجابات الأطباء على السؤال (1)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. طبعا يوجد انواع من الادوية لكل حالة من حالات العقم.. دمت بعافية 0 2015-06-15 01:28:39
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. طبعا يوجد انواع من الادوية لكل حالة من حالات العقم.. دمت بعافية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ممكن اسال كيف اكون قوي جنسيا هل طريقة تحسن الاداء العادي الى مثالي

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اعاني من ظعف الحيوانات المنويه واتعمل عﻻج سبيمان

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

انه طوول قضيبي سم ونص عند النتصاب هل هاذه عادي

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اسعد صباحكم تكفون ابي حل لسرعة القذف وصغر القضيب وعرسي بعد اشهر

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين والطول العادي من ٨-١٨ سم. مبروك!!

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان