كيف اتخلص من السمنة

كيف اتخلص من السمنة
icon 14 سبتمبر 2012
icon 935
السلام عليكم .كيف اتخلص من السمنة .شكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

1- ممارسة رياضة متعبة يومياً بشكل مكثف 2- تغيير نظام الطعام ، إلى نظام صحي والإقتناع بضرورة التغيير. والنظام الصحي يشمل: الكثير من الخضروات، القليل من النشويات والبروتين، وأخذ مضادات الأكسدة مثل الأوميغا 3 و6 3- يمكن ربط الأسنان ، لتقليل الطعام المتناول. 4- يمكن تصغير المعدة بعملية جراحية/ مما يقلل كمية الطعام الداخل إلى المعدة. 5- يمكن استعمال أعشاب قاطعة للشهية، تجعل الإنسان لايشعر بالجوع. وأهم نقطة يجب مراعاتها ، راجع سمنة في القاموس. 6- الإرادة والقرار، فلها التأثير الأكبر 7 2012-09-14 18:12:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
1- ممارسة رياضة متعبة يومياً بشكل مكثف 2- تغيير نظام الطعام ، إلى نظام صحي والإقتناع بضرورة التغيير. والنظام الصحي يشمل: الكثير من الخضروات، القليل من النشويات والبروتين، وأخذ مضادات الأكسدة مثل الأوميغا 3 و6 3- يمكن ربط الأسنان ، لتقليل الطعام المتناول. 4- يمكن تصغير المعدة بعملية جراحية/ مما يقلل كمية الطعام الداخل إلى المعدة. 5- يمكن استعمال أعشاب قاطعة للشهية، تجعل الإنسان لايشعر بالجوع. وأهم نقطة يجب مراعاتها ، راجع سمنة في القاموس. 6- الإرادة والقرار، فلها التأثير الأكبر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ما اضرار حبوب Fenugreek على الرجال حيث اني استخدمها لغرض السمنة

الواقع أن بذور الحلبة قد شملت خصائص شفائية عديدة وتدلنا على ذلك الاستخدامات الطبية المجربة قديماً لدى العرب فكانت توصف بأنها حارة يابسة واستعملت نتيجة احتوائها على اللعاب لتليين الأورام الصلبة وداخلياً كانت تستخدم مطبوخة مع التمر والتين لعلاج آلام الصدر والسعال والربو وضيق النفس وطرد الغازات وإدرار الطمث. كما استخدمت لتسهيل الولادة وتنقية الرحم وعلاج البواسير كما كانت تعتبر غذاءً مسمناً ومقوياً للجسم. كما كانت تعطى لعلاج أورام الطحال مع استخدام خليط دقيقها بالخل موضعياً في نفس الوقت. وكذلك لعلاج الإمساك وآلام المفاصل وغيرها. للمزيد راجع حلبة في القاموس، وليس لها تأثير سيء على الفحولة.

سؤال من أنثى

في صحة الرجل

هل السمنة تؤثر على هرمون التستيرون علما ان الهرمون لدي منخفض كثيرا و

بعض الرجال لديهم انخفاض كبير في مستويات هرمون تستوستيرون مع تقدم العمر. هذا هو الأرجح عند الرجال الذين يعانون من السمنة أو لديهم مشاكل طبية مزمنة يحدث نقص هرمون الذكورة، أو التستوستيرون، عندما يكون الجسم غير قادر على تقديم ما يكفي من هرمون تستوستيرون للجسم ليعمل بشكل طبيعي. ومع إنه ليس مشكلة تهدد الحياة ، ولكن نقصه يؤثرعلى نوعية الحياة. نقص التستوستيرون ينجم عادة عن اضطراب وراثي أو تلف الخصيتين أو، في حالات نادرة،راجع اختصاصي غدد صماء للعلاج الهرموني إذا أمكن!!

سؤال من ذكر سنة 23

في صحة الرجل

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان