اعني من التثدي فهل الاستمنا لها علاقة بالتثدي ان مؤكد انها ليست دهون بسسب نحافتي و عدم تركم الدهن الكثير في جسمي

2016-06-12
1 إجابة السؤال 2019-09-10
انت طبيعي تماما وهذا انتفاخ مؤقت طبيعي مارس الرياضه وحافظ على غذائك الصحي والسليم...... 0 2016-06-13 10:14:14
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
star star star star ic_star 171 تقييم
انت طبيعي تماما وهذا انتفاخ مؤقت طبيعي مارس الرياضه وحافظ على غذائك الصحي والسليم......
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-02-01 04:40:38

اعاني من التثدي وضعف في الانتصاب وقله الرغبه بالجماع وضعف بالذاكره وعدم القدره علي التركيز والارهاق السريع

اعاني من التثدي وضعف في الانتصاب وقله الرغبه بالجماع وضعف بالذاكره وعدم القدره علي التركيز والارهاق السريع

1

اعاني من التثدي وضعف في الانتصاب وقله الرغبه بالجماع وضعف بالذاكره وعدم القدره علي التركيز والارهاق السريع
لم تذكر عمرك الحقيقي وكم وزنك ربما كانت امورك طبيعيه تماما..... انتبه لغذائك الصحي المتنوع
0
2016-02-01 13:14:06
see-answer-arrow

2015-11-02 16:08:37

ما هو الحجم الطبيعي للخصيتان لشاب في عمر 26 وهل ضخامة الجسم علاقة بحجمها.

ما هو الحجم الطبيعي للخصيتان ل في عمر وهل ضخامة الجسم علاقة بحجمها

1

ما هو الحجم الطبيعي للخصيتان ل في عمر وهل ضخامة الجسم علاقة بحجمها
الحجم الذبيع بحم حبة الجوز العادية أو أقل قليلاً، وضخامة الجسم ليس لها علاقة مباشرة!!
0
2015-11-03 10:21:57
see-answer-arrow

2015-09-06 00:48:58

أعاني منذ الصغر من عدم كفاءة مستقبلات التستوستيرون لوجود مقاومة بالجسم وارتفاع الكوليسترول والاسترديول علما بأن التستوستيرون على أعلي مستوي ولكن لا يستفيد منه الجسم

اعاني الصغر من عدم كفاءة مستقبلات التستوستيرون لوجود مقاومة بالجسم وارتفاع الكوليسترول والاسترديول علما بان التستوستيرون على اعلي مستوي ولكن لا يستفيد منه الجسم

1

اعاني الصغر من عدم كفاءة مستقبلات التستوستيرون لوجود مقاومة بالجسم وارتفاع الكوليسترول والاسترديول علما بان التستوستيرون على اعلي مستوي ولكن لا يستفيد...
عليك في البداية علاج ارتفاع الكواسترول والاستراديول، ومراجعة اختصاصي الغدد الصماء لمنابعة الحالة.
0
2015-09-09 14:51:55
see-answer-arrow

2015-06-19 16:21:55

هل يوجد حل للتثدي عند الرجال فير الجراحة. هذا الموضوع مسبب لي قلق كثير

هل يوجد حل للتثدي عند الرجال فير الجراحة الموضوع مسبب لي قلق كثير

1

هل يوجد حل للتثدي عند الرجال فير الجراحة الموضوع مسبب لي قلق كثير
ربما تنف تمارين تقوية عضلات الصدر!! والعلاج الطبيعي!! ويمكن مراجعة اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة الخرمونية. ، ولكن الجراحة هي الحل الأسهل!!
0
2015-06-20 09:27:29
see-answer-arrow

2015-05-10 13:05:30

هل من الممكن ان تعود الغدد و الزيادات في الثدي بعد عملية التثدي و ازالة الغدد و الدهون الزائدة ؟؟

هل من الممكن ان تعود الغدد و الزيادات في الثدي بعد عملية التثدي و ازالة الغدد و الدهون الزائدة

1

هل من الممكن ان تعود الغدد و الزيادات في الثدي بعد عملية التثدي و ازالة الغدد و الدهون الزائدة
الغالب أن لا تعود!!، ولكن حسب السبب!
0
2015-05-12 08:03:09
see-answer-arrow

2014-09-08 15:36:15

بروز الثدي لدى الرجال (التثدي) وهي غير وراثية في العائلة فقط في جسمي انا ماهي المشكلة من وجهة نظركم وهل هناك حل أو علاجات للحالة المذكورة أعلاه ام ان عملية الشفط هي الافضل

بروز الثدي لدى الرجال التثدي وهي غير وراثية في العائلة فقط في جسمي انا ماهي المشكلة من وجهة نظركم وهل حل او علاجات للحالة المذكورة اعلاه ام ان عملية الشفط هي الافضل

1

بروز الثدي لدى الرجال التثدي وهي غير وراثية في العائلة فقط في جسمي انا ماهي المشكلة من وجهة نظركم وهل حل او علاجات للحالة المذكورة اعلاه ام ان عملية ا...
يعتمد علاج تثدي الرجل على: -التوقف عن تناول الادوية المسببة اذا كان ممكنا تحت اشراف الطبيب. -عملية جراحية. ً -قد يوصي الطبيب ببعض الادوية و لكن ليس لديها اي حقائق تؤكد فعاليتها منها الادوية البديلة للتيستوستيرون, كلوميفينclomifen, تاموكسيفينtamoxifen, دانازول.danazole
0
2014-09-08 22:01:17
see-answer-arrow

2011-03-09 13:49:19

"""انا شاب عمرري 18 سنة وجسمي نحيف اريد ان يصبح جسمي رياضي فهل هناك اكل او تمارين معينه ؟ """

انا عمرري وجسمي نحيف يصبح جسمي رياضي فهل اكل او تمارين معينه

1

انا عمرري وجسمي نحيف يصبح جسمي رياضي فهل اكل او تمارين معينه
ينصح لك مراجعة اخصائي تغذية لاحتساب الطول والوزن ووصف الغذاء المناسب اما الرياضة فالسباحة او كمال اجسام تحت اشراف خبير مرخص
0
2011-03-10 14:04:48
see-answer-arrow

2010-08-12 18:54:39

عندي خدر اوتنميل في جسمي كله وعندي شد في الأطراف وخاصه الجهه اليسراء وعدم توازن

عندي خدر اوتنميل في جسمي كله وعندي شد في الاطراف وخاصه الجهه اليسراء وعدم توازن

1

عندي خدر اوتنميل في جسمي كله وعندي شد في الاطراف وخاصه الجهه اليسراء وعدم توازن
الخدر أو التنميل يحدث بسبب التهاب الأعصاب الطرفية لأسباب متعددة منها السكري ونقص التروية الدموية فلا يصلها الأكسجين بكفاية ، أو انضغاط الأعساب ز. العلاج يكون يمعرفة السبب وعلاجه ويمكن تناول دواء جابابنتين400مغم مرتين--3مرات يوميا حسب شدة الأعراض ، أو الدواء الأحدث وهو لايريكا +أدوية التهاب المفاصل غير الكورتيزونية مثل آيبوبروفن أو نابروكسن ، او اندوميثاسين = مضادات الإكتئاب مثل : بروزاك ، سيتالوبرام ، باكسيل . وهناك العلاج بتحفيز الأعصاب بالوخز الجلدي
0
2010-08-18 04:47:22
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics