هل ازلة ضرس العقل يسبب اي خطورة بعد ان تناولت مضاد حيوي لمدة خمسة أيام مع العلم انا الالم يزداد بشدة ولا يوجد اي انتفاخ حول الضرس او بطانة الوجه

صحة الأسنان
ذكر 26 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2948
هل ازلة ضرس العقل يسبب اي خطورة بعد ان تناولت مضاد حيوي لمدة خمسة أيام مع العلم انا الالم يزداد بشدة ولا يوجد اي انتفاخ حول الضرس او بطانة الوجه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
27 September 2015
راجع الطبيب للتأكد من مكان القلع ومن عدم وجود بقايا جذور مكسورة. اقرأ المزيد
راجع الطبيب للتأكد من مكان القلع ومن عدم وجود بقايا جذور مكسورة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية