في أسناني الأمامية و كأنه لونين في الأعلى بيضاء و في أسفل نفس السن تكون أسفرتا تدريجي متسبب هده الحالة و هل يمكن علاجها ؟!!!

2017-09-01
1

إجابة السؤال

2019-06-25
غالبا يكون السبب فقد معادن في السن بسبب وجود الطعام لفترة في الجزء العلوي من السن اولا يجب المحافظة على نظافة الاسنان وتفريشها يوميا واستخدام معجون تركيز الفلورايد فيه عالي في بعض الحالات البسيطة ممكن عودة السن لوضعه الاصلي وبعض الحالات لا يعود ويحتاج حشوات او تركيبات لتعديل اللون 1 2017-09-04 22:09:17
الدكتورة رولى حمدان
الدكتورة رولى حمدان
طب اسنان
غالبا يكون السبب فقد معادن في السن بسبب وجود الطعام لفترة في الجزء العلوي من السن اولا يجب المحافظة على نظافة الاسنان وتفريشها يوميا واستخدام معجون تركيز الفلورايد فيه عالي في بعض الحالات البسيطة ممكن عودة السن لوضعه الاصلي وبعض الحالات لا يعود ويحتاج حشوات او تركيبات لتعديل اللون

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة