عندي الام كبيرة على مستوى الضرس وقد تناولت عقار سابوفين ملغ بحيث يكن ا

عندي الام كبيرة على مستوى الضرس وقد تناولت عقار سابوفين 600 ملغ بحيث يكن الام قليلا ثم عاد مرة اخرى فهل استخدم عقار اخر ريثما ادهب لطبيب الاسنان

2016-08-17
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الأفضل عدم الإفراط في تناول المسكنات لما لها من تأثير ضارعلى المعدة والكبد ولابد من زيارة الطبيب للفحص والمعالجة 0 2016-08-17 11:04:57
الدكتور مهند جواد
الدكتور مهند جواد
طب اسنان
الأفضل عدم الإفراط في تناول المسكنات لما لها من تأثير ضارعلى المعدة والكبد ولابد من زيارة الطبيب للفحص والمعالجة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة