الم اسنان بسبب تسوس السن مركب عليه الجسر عشرة ايام الالم قوي جدآ واخذ

الم اسنان بسبب تسوس السن الذي مركب عليه الجسر منذ عشرة أيام الألم قوي جدآ واخذ له مسكنات ولا يفيد طبيبي في اجازة الى يوم الاربعاء اليوم اخذت ٦ حبات بروفين ولم يسكن ما الحل؟؟

2016-08-15
1

إجابة السؤال

2019-06-25
الاعراض تشير الى ضرورة مراجعة اي طبيب متواجد في المنطقة في اسرع وقت .... كثرة تناول المسكنات مضرة خاصة انها تؤثر على بطانة المعدة و قد تسبب القرحة المعدية .... الاعراض تشير الى وجود خراج مصدره موت العصب او من الجيوب اللثوية ..... او ان الالم سببه التهاب عصب حاد و يتطلب التدخل السريع 0 2016-08-15 10:33:47
د. اماني العساف
د. اماني العساف
طب اسنان
الاعراض تشير الى ضرورة مراجعة اي طبيب متواجد في المنطقة في اسرع وقت .... كثرة تناول المسكنات مضرة خاصة انها تؤثر على بطانة المعدة و قد تسبب القرحة المعدية .... الاعراض تشير الى وجود خراج مصدره موت العصب او من الجيوب اللثوية ..... او ان الالم سببه التهاب عصب حاد و يتطلب التدخل السريع

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة