بعد عملية الجماع الاولى نزل القليل من الدم وبعد ذلك بيومين جاءتني العا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد عملية الجماع الاولى نزل القليل من الدم وبعد ذلك بيومين جاءتني العادة الشهرية استمرت 9 أيام وبعد ذلك بيوم حدثت عملية الجماع الثانية ونزل ايضا دم فما سبب هذا ارجوكم

2012-09-03
1

إجابة السؤال

2019-09-10
The new bleeding is likely caused by disruption of the already healing wound which happened during the first intercourse, therefore don't worry. I may suggest that you try not to have intercourse for few days and try again. Regards 1 2012-09-03 12:40:20
الدكتور اسماعيل ابو محفوظ
الدكتور اسماعيل ابو محفوظ
نسائية وتوليد
The new bleeding is likely caused by disruption of the already healing wound which happened during the first intercourse, therefore don't worry. I may suggest that you try not to have intercourse for few days and try again. Regards

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة