سؤال من ذكر سنة

جراحة عامة

هل اجراء عملية جراحية للبواسير الداخلية والخارجية يعني حل المشكلة حيث ان معظم الناس يقولون انه لو تم اجراء العملية فسوف تعود نفس المشكلة بعد فترة طويلة او قصيرة وانه من الافضل عدم اجراء العملية والاكتفاء بالعلاجات الموجودة من دهون وتحاميل وملينات

icon تم إنشاؤها في 3 فبراير 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 13303
هل اجراء عملية جراحية للبواسير الداخلية والخارجية يعني حل المشكلة حيث ان معظم الناس يقولون انه لو تم اجراء العملية فسوف تعود نفس المشكلة بعد فترة طويلة او قصيرة وانه من الافضل عدم اجراء العملية والاكتفاء بالعلاجات الموجودة من دهون وتحاميل وملينات

إجابات الأطباء على السؤال

١- ليس بالضرورة أن تعود البواسير بعد الجراحة. ٢- عملية الباسور يمكن تجنبها أؤ تأخيرها إذا التزم الشخص بمنع الإمساكو هذا قد يقتضي تغيير العادات الغذائية، راجع إمساك في القاموس. ٣- يفضل تأجيل العملية وعدم إجرائها إلا عند الضرورة القصوى، ومحاولة العلاج لمحافظ وتغيير الحياة. 1 2011-02-03T12:22:05+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
١- ليس بالضرورة أن تعود البواسير بعد الجراحة. ٢- عملية الباسور يمكن تجنبها أؤ تأخيرها إذا التزم الشخص بمنع الإمساكو... اقرأ المزيد
١- ليس بالضرورة أن تعود البواسير بعد الجراحة. ٢- عملية الباسور يمكن تجنبها أؤ تأخيرها إذا التزم الشخص بمنع الإمساكو هذا قد يقتضي تغيير العادات الغذائية، راجع إمساك في القاموس. ٣- يفضل تأجيل العملية وعدم إجرائها إلا عند الضرورة القصوى، ومحاولة العلاج لمحافظ وتغيير الحياة.

التعليقات

1 تعليق

s
s
10 مارس 2023

اعاني من البواسير عند ادخال الحمام واحس بالم شديد وعند ادخال البوسير ب اصابعي احس ب ارتياح لكن تعود مره اخري وبنفس الم

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تبييض الاسنان هل له اضرار؟ مقالات طبية
دواء جديد للسكري أخبار طبية
هل الشاي الاخضر يسرع عملية الايض؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص