مريضة بعد عملية tummy tuck وصفت لها الطبيبة predisolone mg بسبب افراز

جراحة عامة
ذكر 19 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1158
مريضة بعد عملية tummy tuck وصفت لها الطبيبة predisolone 5mg بسبب افراز من الجرح وجرعة 60 يوميا أدت الى مضاعفات شديدة بعد أربعة ايام من العلاج، الان كيف طريقة قطع الدواء؟

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
20 February 2017 جراحة عامة
يجب قطع الدواء بالتنسيق مع الطبيبة. ولكن بصورة عامة يجب تقليل الجرعة تدريجيا. كل أسبوع ممكن تقليل 10 مغم. اقرأ المزيد
يجب قطع الدواء بالتنسيق مع الطبيبة. ولكن بصورة عامة يجب تقليل الجرعة تدريجيا. كل أسبوع ممكن تقليل 10 مغم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية