انا اعاني من نوبات القلق اثر تناول دواء حاد لحب الشباب ، و هذه الايام زاد الضغط الدراسي ، فبدأت احس بآلام في الثديين خاصة اليمنى ، لا توجد كتل و لا آلام عند الضعط و لكن هناك الام ، الاختلاف طبيعي في الحجم الاولي اكبر من الثانية ، العمر ٢١
اجابات الاطباء
يصعب من الإجابة هل هو شيء عابر أم هل يحتاج إلى فحوصات ، هناك أسئلة أخرى يحتاج الطبيب للإجابة عنها... اقرأ المزيد
يصعب من الإجابة هل هو شيء عابر أم هل يحتاج إلى فحوصات ، هناك أسئلة أخرى يحتاج الطبيب للإجابة عنها ويجب تقييم الثدي بالأول بالحص السريري من الطبيب وعمل صورة تلفزيون للثدي ومن ثم الأخذ بالقرار حسب المعطيات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.